Monday, 27 November 2017

التفكير التباين في النقد الأجنبي في المناطق الحضرية


الاختلاف ج. الدرجة التي تختلف فيها الأمور. 2. الخروج من قاعدة الانحراف. انظر المرادفات عند الانحراف. 3. الفرق بين أو بين البنود: مزدهرة كما كانت البلاد مع المصالح المتنافسة والاختلاف واسعة من الدخل والطموحات (جيمس كوناواي). انظر المرادفات عند الاختلاف. 4. البيولوجيا الاتجاه التطوري أو العملية التي من خلالها الحيوانات أو النباتات التي تنحدر من سلف مشترك تتطور إلى أشكال مختلفة عند العيش في ظل ظروف مختلفة. 5. الرياضيات ممتلكات أو طريقة تباين الفشل في الاقتراب من الحد. 6. علم وظائف الأعضاء تحول كلا العينين الخارج من نقطة مشتركة أو عين واحدة عندما يتم إصلاح الآخر. 7. الأرصاد الجوية حالة تتميز بالتوسع المنتظم لحجم كتلة الهواء فوق المنطقة، ويرافق ذلك عادة مناخ جاف عادل. الاختلاف 1. الفعل أو نتيجة التباين أو المبلغ الذي يختلف عنه شيء 2. حالة التباين 3. (الجغرافيا الفيزيائية) ميتورول تدفق الهواء من منطقة معينة، والناجمة عن توسيع الهواء 4. الرياضيات (الرياضيات) ب . (الفيزيولوجيا العامة) انتشار تيار من الإلكترونات نتيجة للتنافر الكهروستاتيكي المتبادل 6. (علم وظائف الأعضاء) تحول العينين إلى الخارج من أجل تحديد كائن أبعد من ذلك الذي تم تثبيته سابقا . مقارنة التقارب 7 7. (علم الأحياء) وتسمى أيضا: تطور متباينة التطور التطوري للهياكل أو الكائنات التي تختلف عن بعضها البعض في الشكل والوظيفة ولكن قد تطورت من نفس البنية الأساسية أو الكائن الحي. مقارنة التقارب 5 تسمى أيضا (للحواس 1، 2): الاختلاف أو التباعد di8226ver8226gence (d618712v604r d658601ns، da618-) 1. فعل أو مثيل للتباعد. 2. دولة أو نوعية متباينة. 3. درجة أو نقطة التباين. 4. اختلاف الهيكل في الكائنات ذات الصلة الناجمة عن الضغوط البيئية المختلفة. 5. صافي تدفق الهواء من منطقة معينة. 1650821160 لوت الاختلاف اللاتينية في العصور الوسطى 1. الرياضيات الملكية أو طريقة الفشل في الاقتراب من حد، مثل نقطة أو خط أو قيمة. 2. علم الأحياء تطور أشكال أو هياكل مختلفة في الأنواع ذات الصلة لأنها تتكيف مع بيئات مختلفة. مثال على الاختلاف هو تطوير الأجنحة في الخفافيش من نفس العظام التي تشكل الذراع واليد أو مخلب في معظم الثدييات الأخرى. تسمى أيضا تطور متباينة. قارن التقارب. ثيسوروس المتضادات كلمات ذات صلة سينونيمس ليجيند: ديفرجانس 1. تو سيبارات أند غو إن ديفيرنت ديركتيونس. وتبعد الطرق ثلاثة كيلومترات أخرى. سكي، إيتمكار لوب، ويتينلوب ديفيرجير روزبات سي سي ترينن فورغرين سيغ ديفيرجير. بيفوركارس هارغنيما هاجانتوا ديفيرجر -، رازيلازيتي سي، أودفاجاتي سي إلغازيك بيركابانغ غريناست ديستاكارسي إسيسكيرتي أتيرتيز نوفيرزتيز مينكابا إيتينلوبين g i هفر سين ريتنينغ. ديلي سيغ روزشودزي سي (ديفيرجير a سي سي ديسبري روززدزا سي سيبيتي سي رازيلازيتي سي غ أوليكا هل، ديلا سيغ إيرلماك r را 2. أن يختلف (من شخص أو شيء آخر) أن يذهب بعيدا (من معيار)، وهذا هو المكان الذي تباين آراءنا فيرسكيل ديفيرجير روششزيت سي أوسينانديرجهن ديفيرجير جي هفر سين ريتنينغ ديفيرجير لهكو مينما بويكيتا ديفيرجر -، رازيلازيتي سي إلتر بيربيدا فيرا لكور ديفيرجير. ديفيرير إسيسكيرتي، نوكريبتي نيساكريست ميمبيزاكان فيرسشيلن. أفويكين أففيكفجيرن سيغ (فرا) رني سي ديفيرجير a ديفيري روزشدزا سا رزاجاتي سي رازيلازيتي حد ذاتها ز ISR، skilja سيج ر farkl olmak () () شركة المملكة القابضة nhau splitsing، afwyking divergncia rozdlnost يموت Abweichung afvigelse divergens divergencia lahknemine eroavuus الاختلاف، razilaenje szttarts elgazs cabang mismunur agreining frvik divergenza. differenza isiskyrimas، nukrypimas novirzans nesakriana pencapahan afwijking avvik. divergens rozbieno ديفرغنيا ديفرغن روزديلنوس r أزاجانج رازيلينغ إسرجند، أفيكيلز إيرلك. فاركلك s r را إيتينلوبيند، أفويكند ديفيرجنت أودلين أبويشند أففيجيند ديفيرجيرند ديفيرجنت لاهكومينيف إريف ديفيرجنت كوجي سكري ستارت بيركابانغان ميسموناندي frviks - ديفيرجنت إسيسكيريانتيس، نيسوتامبانتيس أتيرغس سيت فيرزين إجوس مينكاباه أفويجكيند أفيكند. إنبيردس فورسكجليغ روزبييني ديفيرجنت ديفيرجنت أودشيلن رازلين رازليت إسرجند، أفيكاند أير. فاركل، r r ديفرجانس n. ديفيرجنسيا، سيبراسين دي أون سينترو كومن. هو الشيطان جدا لنقل أوجه التشابه الصوت التي هي معجزات التباعد من التشابه في الشعور. كان هناك مسار جيد إلى حد ما الآن، ومعظمهم على حافة النهر، مع وجود اختلاف هنا وهناك حيث جاء ديك، مع طاحونة مصغرة على ذلك وبوابة صلبة الموحلة. على مساحة واسعة من المصب الكبير حركة المرور من الميناء حيث الكثير من عمل العالم والتفكير في العالم يجري القيام به غير مهم، متناثرة، يتدفقون بعيدا في خطوط رقيقة من السفن التوتير نفسها إلى الربع الشرقي من خلال مختلف للملاحة القنوات التي نيور ليتشيب علامات الاختلاف. ولكن وجهها كان نسخة أكبر وأكثر حرية، وفمها في الاختلاف سعيدة خاصة من هذا الفتح المحافظ، زوج من الشفاه قليلا في وقت واحد طبطب ومقروص، التي بدا، عندما أغلقت، كما لو أنها لا يمكن أن تفتح أوسع من ابتلاع توت العليق أو أن ينبعث من أوه، عزيزي، لا يوجد اختلاف كاف من النوع، وكذلك من الجمال الفردي، للسماح للتعليق العادل تمثل السيدة أرابيلا النوع الأرستقراطي، و ليلا التي من القواسم المشتركة. وفي كل مرة عاد فيها، كان يدرك هذا الاختلاف. ولأنه شارك في حياة الكارثة في الماضي، فقد نما بشكل أكثر وضوحا من أجنبيته عن المعتاد. كان الاختلاف العرقي تحت نظام ميسكوكاشيون بسرعة الحصول على أوسع. ولكن هذا الاختلاف في الرأي لن يشكل أي خطر على المجتمع. واعترف، مثل السير باتريك، بالاختلاف الفاضح في الآراء الناتجة عن الارتباك وعدم اليقين في قانون الزواج في اسكتلندا. وسيتم التعامل مع هذا الموضوع الأساسي من الانتقاء الطبيعي في بعض طول في الفصل الرابع، ونحن سوف نرى بعد ذلك كيف الطبيعية اختيار تقريبا حتما يسبب الانقراض من أشكال أقل تحسنا من الحياة ويحفز ما دعوت الاختلاف من الطابع. وبالتالي أعتقد أنه ليس هناك صعوبة كبيرة في فهم صعود الخطوط الدقيقة المتوقعة من العناكب العناكب، وبعد ذلك من العنكبوت نفسه وقد حاولت تباعد الخطوط ليتم شرحها، وأعتقد من قبل السيد كما لو أن الروح المشردين من ستيفي قد انتقل جوا إلى مأوى مباشرة إلى صدر شقيقته وصيته وحاميه، وشبه وجهها مع شقيقها نما في كل خطوة، حتى إلى تدلى الشفة السفلى، حتى إلى الاختلاف الطفيف للعيون. W هن نتوقف عن الحديث عن الإبداع والابتكار في مصطلحات مجردة والبدء في التفكير في كيفية نشأة، نحصل على التفكير المتباينة. التفكير المتباعد هو أكثر من التفكير خارج مربع it8217s التفكير دون مربع، وفرض هيكل في وقت لاحق. الهدف من التفكير المتباينة هو توليد العديد من الأفكار المختلفة حول موضوع في فترة قصيرة من الزمن. وهو ينطوي على كسر موضوع أسفل إلى مختلف مكوناتها من أجل الحصول على نظرة ثاقبة حول مختلف جوانب الموضوع. ويحدث التفكير المتباعد عادة بطريقة تلقائية وتدفق حر، بحيث يتم توليد الأفكار بطريقة عشوائية وغير منظمة. وكثيرا ما يوجه هذا النوع من التفكير بين الأشخاص الذين لديهم سمات شخصية مثل عدم التوافق، والفضول، والرغبة في تحمل المخاطر، والمثابرة. التفكير المتباعد ليس هو نفس العصف الذهني. العصف الذهني هو الأسلوب الذي يشجع التفكير المتباينة، لكنه 8217s واحد فقط من العديد، كما سوف تقرأ في لحظة. البحث إن فوائد التفكير المتباين ضخمة، خاصة في يوم و عمر حيث يقدر أصحاب العمل المهارات على المعرفة. وقد أظهرت عقود من البحث أن الطلاب الذين يتعرضون لطرق التفكير المتباينة في وقت مبكر من تعليمهم تصبح أكثر إبداعا، سواء على الفور أو في وقت لاحق في الحياة. ووجدت الدراسات التي أجراها فريق بحثي بجامعة كورنيل في عام 2012 أن التفكير المتباين يحسن الكفاءة اللغوية والأداء. في نفس العام، كشف علماء النفس من هولندا أن التفكير المتباعد يؤدي إلى تقلبات مزاجية إيجابية في حين أن التفكير المتقارب يؤدي إلى تقلبات مزاجية سلبية. يقول باتريك ليدويدج من جامعة نبراسكا-لينكولن أن طلاب الدراسات العليا، على وجه الخصوص، يمكن أن يستفيدوا من تصاعد التفكير التفاضلي، حيث أن أبحاث الدراسات العليا غالبا ما تنطوي على اختبار الحدود ووضع النظريات الأصلية. مقالة نشرت هذا العام تمثل أول مقياس من التفكير المتباين التي يمكن استخدامها مع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 2 سنوات، ويظهر أن بعض الأطفال أفضل في التفكير المتباينة من غيرها، وأن الأطفال يختلف التفكير المتباين مع التقدم في السن. وقد وجد العلماء أيضا وجود علاقة إيجابية بين التفكير المتباين وإمكانات تنظيم المشاريع. ووجدت دراسة واحدة أجريت من قبل باحثين في جامعة أوكلاند أن الأطفال الصغار الذين فهموا مفهوم المعتقدات الكاذبة (حقيقة أن المواقف 8217s don8217t تعكس دائما الواقع) أداء أفضل بكثير على مهام التفكير المتباينة من الأطفال الذين لم يفعلوا ذلك. مرة أخرى، it8217s القدرة على تحديد الاحتمالات المتعددة التي تشكل أساسا للإبداع. وعلى الرغم من أن البعض منا قد يربط الإبداع مع أشياء مثل الفن والعاطفة، ويظهر البحث أن التفكير المتباينة ينبع في الواقع من التفكير المنطقي وغير منحازة. ووجدت دراسة نشرت هذا العام وجود علاقة سلبية بين فهم العاطفة والتفكير المتباين، مما يشير إلى أننا نفكر أكثر تباينا عندما لوننا 8217t ملونة العاطفة. عندما يتعلق الأمر بقيادة مهنة ناجحة، والتفكير المتباينة يمكن أن يكون مساعدة كبيرة. الانفتاح على التجربة هو سمة شخصية تتعلق بالتفكير المتباين، وبالتالي فهي ترتبط بالأداء الإبداعي في المنظمات. وتبين لنا البحوث أن الانفتاح على الخبرة، إلى جانب موقف نحو التفكير المتباعد، ترتبط ارتباطا إيجابيا مع الموظفين 8217 الأداء الإبداعي. في جامعة كالياني في الهند، وجد الباحثون عددا من الحقائق المثيرة للاهتمام المرتبطة بالتفكير المتباينة، بما في ذلك أن المتعلمين مع بنية معرفية تحليلية أكثر تعقيدا تظهر قدرة أكبر من التفكير المتباعد، أن تصور الأفراد له أو نفسها يؤثر على تفكيره المتباينة، أن والانجاز الدراسي، والتفكير المتباين، أن الأفراد ذوي المفهوم الذاتي العالي وجدوا أفضل في جميع جوانب التفكير المتباين، وأن المتعلمين الريفيين أداء أفضل من المتعلمين في المناطق الحضرية فيما يتعلق بالتفكير المتباين. هناك 8217s لا يزال الكثير ليتم اكتشافها حول التفكير المتباعد، ولكننا نعلم أنه ينتج ذكاء للغاية، المبدعين. تعليم طلابك للتفكير بشكل متباعد و you8217ll لا تقلق أن كنت haven8217t فرقا. Here8217s كيفية البدء: سريعة، ومتكررة الفشل. جعل العديد من الأخطاء ممكن في أسرع وقت ممكن يعني you8217re تتجه بسرعة نحو الحل الصحيح لمشكلة. حاول عقد 8220flash flub8221 جلسات حيث يتعلم الطلاب أن تكون مريحة وضع جميع الحلول الممكنة أمام الآخرين. اقرأ المزيد عن قيمة الأخطاء. شكرا على غوغل. يمكنك العثور على أي شيء على غوغل في هذه الأيام. Isn8217t هذا يعني الطلاب في خطر نسيان كيفية تعلم وحل المشاكل الخاصة بهم دراسات تشير فعلا إلى أنه يسمح لك لقضاء المزيد من الوقت في التفكير في أسئلة أعمق منذ لديك إجابات فورية لتلك الضحلة. افتح النقاش حول هذا الموضوع. انظر ما يعتقده طلابك. مزيد من المعلومات حول استخدام غوغل للتعليم. حل المشكلة الصحيحة. عندما يحلون مشكلة صعبة، حث الطلاب على البدء بأبسط صياغة سؤال. ساعدهم في العثور على طريقة أسرع للفشل والتعافي وإعادة المحاولة. إذا كان السؤال الذي يحاولون حله يستغرق وقتا أطول لفهمه من الحل، فهم يحلون المشكلة الخاطئة. التعرج حيث الآخرين زاغ. ويمكن أن يكون مثمرا للغاية في التفكير بشكل مختلف، وهو يؤتي ثماره على المدى الطويل. مؤسس الإيكونوميست الاعتمادات 8220Blue استراتيجية المحيط، 8221 أو البقاء بعيدا عن 8220red المياه 8221 من المنافسة الشرسة، مع نجاح المجلة. البحث عن أمثلة أخرى في العالم الحقيقي ومشاركتها مع طلابك. الرد على الفضول عندما تنشأ. تشجيع الطلاب على الإجابة على أسئلتهم الخاصة الآن، في وقت لاحق، في حين أن الفضول لا يزال حرق. هذا هو عندما يكون التفكير المتباين أعلى فرصة للزراعة. تأجيل الحكم. ممارسة هذا نفسك، وتشجيع الطلاب على ممارسة ذلك. تذكر أنه يشمل كل من النقد والثناء. شجع الأرقام. اطلب من الطلاب جمع كل فكرة ممكنة قبل التوصل إلى حل. دعم غريب. شجع الطلاب على السعي من أجل غير عادي واستكشاف وجهات نظر مختلفة. الجمع بين الأفكار. ابحث عن مجموعات من الأفكار التي قد تعمل معا. البناء بعيدا عن أفكار الآخرين هو مكان عظيم للبدء. خلق بيئة متسامحة. ومن المرجح أن يزدهر التفكير المتباعد في بيئة تسمح بأنواع مختلفة من التعبير، وتشجع على المخاطر، وتسمح بالفشل. وبصفتنا معلمين، يمكننا دعم التفكير المتباين من خلال تسهيل ودعم التعبير الفردي. تقديم الدعم والتشجيع عندما يتم حظر الأفكار. والمزيد من الصبر التي وضعت في هذا، فإن الطلاب على الأرجح سيكون لمتابعة أفكارهم الخاصة، حتى عندما كانوا 8217re ضبابية قليلا في البداية. تشجيع الاستقلال الذاتي والملكية. ثناء الأفراد على أفكارهم الفريدة، والرجوع إلى أفكارهم في وقت لاحق كما 8220Sally 8217s 8282s 828 أو 82217sss 82217s السؤال اقرأ المزيد عن تشجيع الدوافع الذاتية. مساعدة المتعلمين نقدر كيف يتعلمون. تحدث عن عملية التعلم وكيف يحدث بشكل مختلف في ظل ظروف مختلفة. العصف الذهني. خلال العصف الذهني، يساهم الطلاب بشكل عفوي الأفكار ردا على بيان المشكلة. صياغة بيان مشكلة جيدة يتطلب بعض المهارة. أنت لا تريد أن تكون المشكلة واسعة بحيث سيكون من الصعب العثور على أنماط في الأفكار والحلول الممكنة. أنت أيضا لا تريد أن تكون محددة بحيث أن الحلول تبدو حتمية نسبيا. الحفاظ على عدد الطلاب في مجموعة العصف الذهني صغيرة إلى حد ما بحيث لا يشعر أحد خسر في الحشد. بالإضافة إلى ذلك، شكل مجموعات من الطلاب الذين لديهم بطبيعة الحال وجهات نظر مختلفة من بعضها البعض. استبدل. ما هي البدائل للمواد والعمليات والأساليب الطلاب يستخدمون بالفعل البحث عن اتصال. كيف يمكن للطلاب الجمع بين الأفكار التي تبدو متباينة التكيف. كيف يمكن للطلاب التكيف مع شيء انهم 8217re القيام به بالفعل أو استخدام لمشروع جديد تعديل. ما المواد أو العمليات أو الأساليب يمكن للطلاب تعديل لحل مشكلة تنويع. يمكن للطلاب وضع مادة، عملية، أو طريقة لاستخدام آخر القضاء. فكر في إزالة، وليس إضافة. ما يمكن للطلاب القيام به للقضاء على المشاكل وأوجه القصور ما المواد والأساليب والخطوات يمكن القضاء عليها إعادة ترتيب. كيف يمكن للطلاب التحرك حول المواد، خطوات الطريقة، والعمليات لحل برينوريت مشكلة. ممارسة رائعة. لديك مجموعات من الطلاب العصف الذهني لأول مرة على ملاحظات لاصقة أو بطاقات الفهرسة، دون التحدث إلى بعضهم البعض. وهذا يشجع جميع الأصوات على أن يسمع، ويمنع الناس من نسيان أفكارهم وهم ينتظرون فرصة للتحدث. ثم، اجعلهم يشاركون أفكارهم ويبنون عليها معا. في تنوع من هذه التقنية، واحد طالب يكتب ثلاثة أفكار على قطعة من الورق ردا على بيان المشكلة ويمر عليه إلى الطالب القادم، الذي يواصل هذه العملية. ستة قبعات التفكير. يدير إدوارد دي بونو، ممارسة القبعات التفكير الستة تشجع التفكير الموازي، أو عرض مشكلة من وجهات نظر مختلفة اعتمادا على القبعة التي يرتديها. ناقش التفكير الجانبي. التفكير الجانبي هو نوع من التفكير الذي يستخدم أساليب غير تقليدية أو تبدو غير منطقية لحل المشاكل. في كتابه "الإبداع الجاد" (1992)، يصف دي بونو بعض تقنيات التفكير الجانبي لتحفيز الإبداع. استخدام المشجعين مفهوم. تمثل مشكلة كدائرة مركزية، اطلب من الطلاب كتابة الحلول الممكنة على شكل سلسلة من الخطوط التي تشع إلى الخارج من الدائرة. إذا كانت الحلول تندرج تماما ما يريده الطالب، فأخبرهم بإعادة صياغة الفكرة. ارسمها كدائرة ثانية متصلة بالدائرة الأولى وكتب الحلول الممكنة للمشكلة الجديدة. الحفاظ على تكرار العملية، وإعادة صياغة البيانات المشكلة والأفكار. استفزازية. تبدأ مع بيان استفزازي مثل يجب علينا إلغاء اختبار موحد. ثم اطلب من الطلاب دراسة عواقب البيان والمنافع المحتملة والظروف التي يصف فيها البيان حلا جيدا والموارد اللازمة لجعل الفكرة تعمل. بعد ذلك، غير معلمات الفكرة، على سبيل المثال. علينا أن نجعل اختبار موحد أقل من 5 من جهودنا التعليمية، وبدء العملية مرة أخرى، وتكرار حتى يأتي الطلاب إلى اتفاق. اقرأ المزيد عن مساعدة الطلاب في العثور على صوتهم. حاول إدخال عشوائي. اطلب من الطلاب اختيار كائن عشوائي (مثل اسم من قاموس أو كائن على مكتبهم) وربطه بمشكلة يبحثون عنها. ما هي الروابط كيف يمكن استخدام هذه الاتصالات لحل أو توسيع المشكلة أفكار التحدي. شجع الطلاب على التساؤل عن سبب القيام بشيء ما. مشاكل التحدي، والحلول، أو أي شيء بينهما. والفكرة هي أنه عندما تتحدى شيئا، عليك أن تبدأ التفكير في البدائل. دحض. اطلب من الطلاب أخذ وجهة النظر التقليدية من شيء وتحدي ذلك. معرفة ما إذا كان يمكن أن تدعم موقفهم مختلفة. استخدام التكنولوجيا. التكنولوجيا تقدم بعض الطرق المثيرة لتكملة وتعزيز تقنيات التفكير المتباينة. محاولة يوتونغو، منصة لتبادل الأفكار عبر الإنترنت، للمبتدئين. حول ساجا بريغز ساجا تدرس وتعليم الكتابة في المستويات الابتدائية والثانوية، وما بعد الثانوية. وتشمل اهتماماتها التعليمية علم النفس والإبداع وإصلاح النظام. حصلت على شهادة البكالوريوس. في الكتابة الإبداعية من كلية أوبيرلين ويعيش في بورتلاند، أوريغون، الولايات المتحدة الأمريكية. 3 الردود

No comments:

Post a Comment